جديد

غزة تباد

عصام الصميدعي

 غزة تباد … اليوم الاسلام الموازي الاموي السني المتصهين الحليف الاستراتيجي للكيان الصهيوني وبفضل الحكام العرب المتصهينين وعقيدتهم الدينية التي تبشر بالتحالف مع اليهود والناصرة لقتال اتباع الاسلام المحمدي حسب ما جاء بسنتهم الشيطانية ووجوب اتباع ولي الامر الفاسد جعل من مخطط ابادة اهل غزة امر طبيعي وبسيط …  فالشيعة  كمقاتلين لا يمكن الوصول الى الكيان فالدول العربية وبكل امكانتها العسكرية والجماهيرية تتصدى لكل من يحاول التقرب للحدود الصهيونية المحتلة فمصر تحاصر غزة وتجتهد على ابادة اهلها كذلك الاردن وسوريا  فالدعم اللوجستي العربي وبالاخص من مصر وتركيا ودول الخليج والمغرب والاردن يمثل ٩٠٪ من الدعم العالمي للكيان الغاصب  اصبح علنا ومن دون خجل بعد ان عرف العالم بان الشعوب العربية ديوثه لا تستحق الحياة واليوم الاعلام العربي يمهد مع الكيان  على مخطط ابادة اهل غزة وحزب الله في لبنان حيث كلف ترامب الجولاني بهذه المهمة وطلب من الدول العربية وتركيا تقديم الدعم اللوجستي له للسيطرة على الوقف  بمخطط القضاء على حزب الله بعد ان فشل الكيان بهذه المهمة ….فالاسلام المتصهين اليوم اخطر ديانه قذرة شيطانية عرفتها الانسانية ويمثل العصب الاساس في محفل المرابين العالمي والداعم الرئيسي لهذا المحفل الشيطاني … لذا اقولها وبكل صراحه ان اهل غزة اليوم  قد وضع لهم اسماء على مقابرهم الجماعية من قبل العرب المتصهينين اتباع التلمود والسلف الصالح كما يدعون وهو دين قذر شاذ خبيث بسببه جعل من الاسلام دين محتقر عالميا علما ان اغلب اهل السنه الفاعلين اتباع لهذا الدين الفاسد الذي يشيع الاجرام والغدر والفجور والكراهية والاحقاد والتخالف والانبطاح  اللهم فشهد فقد بلغت … عصام الصميدعي