حين صار الإعلام العربي “صهيونياً” أكثر من هرتزل!
اسعد عبدالله عبدعلي يا لروعة المشهد ويا لجمال الإخراج! قفوا جميعاً وقفة إجلال لهذا “الإعلام العربي” الهمام، الذي يبدو أنه قرر أخيراً اعتزال المهنة الصحفية والاعلامية, ليمتهن “العلاقات العامة” في مكتب المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني. إننا نعيش اليوم عصراً ذهبياً من “العور الإعلامي” الممنهج، حيث تُباع الحقيقة في أسواق النخاسة، ويُشترى “المانشيت” بربطة عنق صهيونية فاخرة….