تساؤلات برسم النظامين الأمريكي والإسرائيلي وأتباعهما
علي المؤمن لن أعلّق على مذكرة التفاهم التي وقّعها الرئيسان الإيراني والأمريكي اليوم، لكنني أتساءل باستغراب: ألا يوجد في أمريكا وإسرائيل من يُحاسب “ترامب” و”نتنياهو” على فشلهما الذريع في تحقيق أيٍّ من أهداف حربهما على إيران؟ وهما القوتان النوويتان العالميتان اللتان أرعبتا حكّام العالم عمومًا، والعرب خصوصًا، وأخضعاهم وأذلّاهُم، باستثناء الصين وروسيا. ألا…