ية اعداء امريكا)..(عقلية..الحشرات والعقارب والسحالي)؟..(ليس لان أمريكا “مثالية”..لكن اعدائها الاديولوجيين “منافقين”)..الفرق (أمريكا فيل..واعداءها مستوى نظرهم مجرد حشرات..يدوسهم لا يشعر بوجودهم..لان مستوى نظره اعلى)
سجاد تقي كاظم بسم الله الرحمن الرحيم (عقلية اعداء امريكا)..(عقلية..الحشرات والعقارب والسحالي)؟..(ليس لان أمريكا “مثالية”..لكن اعدائها الاديولوجيين “منافقين”)..الفرق (أمريكا فيل..واعداءها مستوى نظرهم مجرد حشرات..يدوسهم لا يشعر بوجودهم..لان مستوى نظره اعلى) ازمة تفكير دول بالعالم الثالث.. انها مصابة (بانفصام بين الخطاب والسلوك)..وانها تعتقد ان تفكير ومستوى نظرة امريكا تشبههم.. بوقت..: · من يسكن شقه عمارة بالطابق ٢٠…