الشعب ليس جبان..لكن (نظام الخضراء باحزابه ومليشياته) قائم على شرعية (المرجعية السستانية والصدر) ودعم ايران وأصحاب الأموال..مقابل (شعب مغلوب..بسطوة المرجعية وشيوخ العشائر والتجار)..
سجاد تقي كاظم Translate to English بسم الله الرحمن الرحيم الشعب ليس جبان..لكن (نظام الخضراء باحزابه ومليشياته) قائم على شرعية (المرجعية السستانية والصدر) ودعم ايران وأصحاب الأموال..مقابل (شعب مغلوب..بسطوة المرجعية وشيوخ العشائر والتجار).. نسمع كثيرا من يتهم الشعب العراقي بانه جبان.. وان كل ما يجري بسببه..من ماسي وكوارث وفساد..والحقيقة.. كل مجتمع لديه (النخب وبؤر التاثير)…..