لا دولة مع الظلم و الفوارق الطبقية :
ّلا دولة مع آلظلم والفوارق الطبقية: ولا إستقرار لوطن تابع و ذليل تتقاسم فيه الأحزاب المتحاصصة ثروات الشعب الذي يشقى بلا كرامة و لا أمن و لا غذاء و لا دواء ! بل و فيه سلاح خارج سيطرة الدولة مع ألف حكومة و حكومة عشائريةو أحزاب شيطانيّة”ساختجية” تدعي اسم الله و الدعوة له و للوطن…