المجوس
دائما بني امية اتباع الزنديق ابن تيمية والفاجر خنزير الوهابية يكفرون كل من خالف عقيدتهم التلمودية بحجج عديدة كتوحيد او سب الصحابه الانذال ..ويتهمون ايران بالمجوسية لانها تقاتل الحليف الاستراتيجي لهم الكيان . واقول هل ايران مجوسيه .. لماذا لا نكون مجوس ليتغنى العالم بالرجوله بنا كما هم اهل ايران اليوم ولا نكون سنه اموين…