كيف تنتقم هذه الايام ؟
سمير عبيد #أولا:-بمناسبة ارتفاع نسبة الكراهية والأحقاد والشتائم والتسقيط ( والفشاير المقاومة)في العراق هذه الأيام وأبطالها حلفاء وعشاق إيران والحرس الثوري وما يسمى بمحور المقاومة في العراق وضد كل عراقي وطني وشريف وعاشق للعراق لانه وطنه وترابه ومسقط رأسه وفخره واعتزازه وتاريخه وماضيه وحاضره ومستقبله ( وطبعا لن نعمم لان هناك ناس شرفاء ومحترمين ومؤمنين…