(بوتين: يخاف من تقسيم سوريا)؟ (شكد يشاقه)..(سؤال..بوحدتها ماذا جنينا..اليس الخراب)؟
الكاتب : سجاد تقي كاظم بسم الله الرحمن الرحيم (بوتين: يخاف من تقسيم سوريا)؟ (شكد يشاقه)..(سؤال..بوحدتها ماذا جنينا..اليس الخراب)؟ صرح دكتاتور روسيا.. بوتين.. بانه (يتخوف من تقسيم سوريا)؟؟ طبعا الرجل (احب يشاقه كثيرا.. هواي هواي).. نقول لبوتين… خاف ما ترضه وتزعل.. (على شنو تخاف من تقسيم سوريا؟؟ مثلا راح اصير حرب اهلية لسنوات تؤدي لنزوح…