(ايران تحتاج العراق)..لكن يمكن للعراق الاستغناء عنها..(العراق يحتاج امريكا)..ولا يمكن له الاستغناء عنها..(فهل ايران الداء..وامريكا الدواء)؟
اسم الكاتب : سجاد تقي كاظم كل ما لدى ايران.. يمكن ان يستغني عنه العراق.. ولكن ليس كل ما لدى امريكا يمكن ان يستغني عنه .. هذه معادلة لا يمكن الاختلاف عليها.. (فكل صادرات ايران للعراق يمكن للعراق ان ينتجها سواء صناعيا او زراعيا او بمجال الطاقة .. فايران دولة من العالم الثالث .. وليس…