(الشيعة بالعراق سيبقون لالف سنة قادمة..يتبرأون من مرحلة ٢٠٠٣ لسقوط حكمهم)..لفسادهم ولولائهم لايران..وسيتذرعون بتشرين كبراءة..(الفساد الشيعي بالتاصيل..وليس بالتطبيق)..(إذا لم تُنتزع “الشرعية الفقهية” عن الفساد والتبعية)..لن يقوم لهم قائمة..
سجاد تقي كاظم بسم الله الرحمن الرحيم (الشيعة بالعراق سيبقون لالف سنة قادمة..يتبرأون من مرحلة ٢٠٠٣ لسقوط حكمهم)..لفسادهم ولولائهم لايران..وسيتذرعون بتشرين كبراءة..(الفساد الشيعي بالتاصيل..وليس بالتطبيق)..(إذا لم تُنتزع “الشرعية الفقهية” عن الفساد والتبعية)..لن يقوم لهم قائمة.. قبل البدء: لماذا الشيعة كمذهب ومكون..ومرجعيات.. (سيلاحقهم العار).. عن مرحلة بعد 2003 دون غيرهم؟ واقصد دون العرب السنة والاكراد؟ الإجابة…