حياتنا مرةٌ صعبةٌ وعيشنا كئيبٌ حزينٌ
مصطفى يوسف اللداوي ربما لست وحدي من يشعر بهذا الإحساس المؤلم، ويعيش هذه المعاناة المتواصلة، والوحشة الدائمة، ويسكن في قلبه حزنٌ أسودٌ بهيمٌ، ويطغى عليه ظلامٌ قاتمٌ مقيمٌ، وتتصارع في رأسه الأفكار وتضطرب، وتتصادم لديه الرغبات وتنعدم، ويعيش التناقض والاختلاف، ويخشى الازدواجية وتعدد الشخصية، ويكره نفسه ويستخف بها، ويحتقرها ويزدري طباعها، ويظن نفسه أحياناً أنه…