(لماذا فشل العراق بإعادة الاحواز)..رغم تواجده عسكريا فيها..(بزمن صدام 1980..والحشد 2026)؟ ولنتبه: الكورد يدافعون عن داخل حدود العراق (إقليم كوردستان)..والشيعة يدافعون عن خارجه (ايران).. (فمن الخائن للعراق)؟
سجاد تقي كاظم بسم الله الرحمن الرحيم (لماذا فشل العراق بإعادة الاحواز)..رغم تواجده عسكريا فيها..(بزمن صدام 1980..والحشد 2026)؟ ولنتبه: الكورد يدافعون عن داخل حدود العراق (إقليم كوردستان)..والشيعة يدافعون عن خارجه (ايران).. (فمن الخائن للعراق)؟ (لماذا فشل العراق باستعاد الاحواز).. بزمن (الحشد بتواجده بالاحواز)..اليوم…. و(بزمن صدام عندما دخلها عسكريا) ١٩٨٠…وكلاهما شعب الاحواز رغم رغبته بالتحرر من…