تكلم يا مطار شط العرب
كمال فتاح حيدر على الرغم من خروج مطار شط العرب عن الخدمة منذ عام 1975 بسبب صغره، وبسبب قصر مدرجه المخصص للهبوط والاقلاع، وبسبب عدم قدرته على استقبال الطائرات الكبيرة والثقيلة، وبسبب حدود مساحته المحاطة بالانهار. قررت الدولة العراقية الاستغناء عنه نهائيا منذ عام 1975، والانتقال إلى مطار الشعيبة العسكري ريثما يكتمل المطار الجديد الذي…