(لنتبه: نتكلم عن ايران وليس سويسرا)..يقولون (أمريكا وإسرائيل اعتدوا على دولة مسالمة..وقتلوا زعيمها “الكيوت”..خامنئي)! فخ (البطل والضيحة)..بان واحد..(ايران بطلة تقود محورا عسكريا)..(ضحية..عندما تضرب)!!!
سجاد تقي كاظم بسم الله الرحمن الرحيم (لنتبه: نتكلم عن ايران وليس سويسرا)..يقولون (أمريكا وإسرائيل اعتدوا على دولة مسالمة..وقتلوا زعيمها “الكيوت”..خامنئي)! فخ (البطل والضيحة)..بان واحد..(ايران بطلة تقود محورا عسكريا)..(ضحية..عندما تضرب)!!! قبل البدء: المسألة ليست (خير ضد شر) او (حق ضد باطل).. بل صراع إرادات ومصالح دولية.. فلننزع القدسية الوهمية.. عن الصراع لنضعه بسياقه (سياسياً بحتاً).. فمؤيدين…