احتراق الالوان
رياض سعد في ليلةٍ نسيت فيها النجوم أسماءها، أشعلتُ شمعةً ذات سبعة ألوان.لم تكن تنير العتمة؛ بل كانت تضيء طبقاتٍ خفيةً منّي.وحين أخذ اللهب يلتهم اللون الأول، شعرتُ أن ذكرى بعيدةً انسحبت من روحي كمدٍّ أخير.. وحين ذاب الثاني، فقدتُ سؤالًا كنت أعيش عليه منذ زمن.. , أما الثالث، فحمل معه وجهًا لم أعد أتذكر…